default.jpg

جامعة اسطنبول جالاتا

جامعة اسطنبول جالاتا

تعتبر جامعة اسطنبول جالاتا جسر ثقافي يحمل رؤية مستقبلة وتؤمن جامعة اسطنبول جالاتا بأن لحدوث تغيير حقيقي، يجب أن ننفتح على التغيير. فتعلم الجامعة على نقل القيم العليا للطلاب بجانب المستوى التعليمي القوي، وبالتالي سيكون لديهم مزيج قوي بين القيم والمبادئ العالمية ومستوى تعليمي دولي. ولذلك تبدأ جامعة اسطنبول جالاتا مرحلة جديدة بخطوات تعليمية إيجابية لاستقبال طلاب دوليين لنشر قيم ومبادئ الجامعة على المستوى الدولي.

تقع الجامعة في حي جالاتا باسطنبول الذي استضاف مختلف الثقافات وكان ملتقى الحضارات على مر العصور، تركز الجامعة جهودها في 3 كليات، كلية طب الأسنان التي تضم 8 أقسام تشمل كافة الجوانب العملية للطلاب من علاج الأسنان، التهابات اللثة، مشاكل الفك، وتجميل وتقويم الأسنان. وكلية العلوم الاجتماعية والآداب، وكلية العلوم الرياضية.

رؤية الجامعة

أن يكون لديها فهم واسع عن نظام التعليم الذي يتبع التطورات العالمية ويواكب احتياجات سوق العمل، ومن ثم تأهيل الطلاب بكافة الإمكانيات والمهارات التي يتطلبها الواقع العملي بجانب القيم والمهارات الشخصية والمهنية القوية.
وتعمل جامعة اسطنبول جالاتا على توجيه طلابها للمهن الأقرب لرغباتهم والأنسب لشخصية كلاً منهم، ليكونوا أكثر إنتاجية وأن يكونوا قادرين على التحفيز الذاتي. كما تساعدهم الجامعة في الحصول على فرص عمل جيدة.

الحرم الجامعي

مبنى الحرم الجامعي له تاريخ عريق على مدار أكثر من 144 سنة، وكان يتم استخدامه كمركز للعاملين بالقطاع المصرفي لمدة طويلة، وواختلفت كيفةي استغلال المبنى العريق من فندق، لمبنى للقوات البريطانية ثم تحول إلى مركز الصناعة من قبل غرفة الصناعة منذ عام 1958، والآن فهو الحرم الجامعي لجامعة اسطنبول جالاتا.

يضم حرم الجامعة فصول دراسية حديثة، ومكتبة وقاعات مٌجهزة لدراسة الطلاب فيها. كما تتميز الجامعة بأنها تتعاون مع برنامج إيراسموس الممول بالكامل من قبل الاتحاد الأوروبي والمقَدم للطلاب، حيث يمنحهم فرص متنوعة للسفر والتبادل الثقافي سواء لغرض الدراسة أو التدريب.

بواسطة : moudja boualleg | منذ 8 أشهر

شارك هذا المنشور ، اختر منصتك!

التعليقات :